A+ A-

(ريال مدريد) يستهل مشوار الدوري الإسباني بتعادل سلبي أمام (ريال سوسيداد)

مدريد - 20 - 9 (كونا) -- افتتح نادي (ريال مدريد) حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد مشواره بالموسم الجديد للمسابقة بالتعادل سلبيا أمام نظيره (ريال سوسيداد) في إطار الجولة الثانية للبطولة.
وانتهى الشوطان الأول والثاني من المباراة التي استضافها ملعب (ريالي أرينا) بدون أهداف على الرغم من سيطرة (ريال مدريد) على 68 في المئة من مجريات اللعب وتسديده أربع كرات على مرمى منافسه مقابل تسديدة واحدة.
وبهذه النتيجة حصد كلا الفريقين نقطة التعادل ليستقر (ريال مدريد) في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة فيما يحتل (ريال سوسيداد) المركز التاسع برصيد نقطتين.
ويتصدر (غرناطة) ترتيب المسابقة برصيد ستة نقاط بعد فوزه على (ألافيس) بهدفين لهدف في الجولة نفسها وعلى (أتلتيك بلباو) بهدفين دون رد في الجولة الأولى.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة الثانية أيضا فاز (قادش) الثامن في الترتيب بثلاث نقاط على (ويسكا) ال13 بهدفين دون رد كما فاز (ريال بيتيس) الثاني في الترتيب برصيد ست نقاط على (بلد الوليد) ال12 بالنتيجة نفسها في حين فاز (سيلتا فيغو) الرابع على (فالنسيا) الخامس بهدفين لهدف وفاز (خيتافي) السابع على (أوساسونا) السادس بهدف دون رد.
ولعب (ريال مدريد) اليوم مباراته الأولى في الدوري بعد تأجيل لقاء الجولة الأولى ضد (خيتافي) علما ان (برشلونة) سيستهل مشاركته في المسابقة يوم الأحد المقبل ضد (فياريال) في إطار الجولة الثالثة علما أن مباريات لأندية (ريال مدريد) و(برشلونة) و(أتلتيكو مدريد) في الدوري جرى تأجيلها بسبب مشاركة الفرق الثلاثة في منافسات دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي. (النهاية) ه ن د / م ع ع