A+ A-

وزير الدفاع الكويتي يهنئ سمو نائب الأمير وولي العهد بمناسبة منح سمو امير البلاد وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي برتبة قائد أعلى

نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح
نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح
الكويت - 19 - 9 (كونا) - - هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ أحمد منصور الأحمد الصباح سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بمناسبة منح حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسام الاستحقاق العسكري الأمريكي برتبة قائد أعلى.
جاء ذلك في رسالة بعثها الشيخ أحمد المنصور إلى مقام سمو نائب الأمير وولي العهد باسمه ونيابة عن منتسبي وزارة الدفاع وفقا لبيان صادر اليوم السبت عن مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالوزارة.
وعبر الشيخ احمد المنصور عن أصدق التهاني والتبريكات لسمو الأمير ولسمو نائب الأمير وولي العهد على هذا التكريم والذي يأتي تقديرا وعرفانا لمسيرة العطاء والإنجازات المضيئة لسمو الأمير والتي هي محل اعتزاز وتقدير لدى المجتمع الدولي قاطبة.
وأضاف ان التكريم يأتي تقديرا لجهود سموه ودعمه غير المحدود لكافة المساعي التي من شأنها تعزيز الأمن والسلم الدوليين وسعيه المستمر في دعم مختلف القضايا الإنسانية كما يأتي هذا التكريم تتويجا للعلاقات التاريخية التي تربط دولة الكويت بالولايات المتحدة الأمريكية.
وابتهل الى المولى عز وجل ان ينعم على حضرة صاحب السمو امير البلاد بالشفاء العاجل وأن يمن عليه بموفور الصحة وتمام العافية والعودة إلى أرض الوطن في القريب العاجل بإذنه تعالى وأن يديم على دولة الكويت نعمة الأمن والأمان والعزة والرفعة في ظل قيادة سموه الحكيمة وسمو نائب الأمير وولي العهد.(النهاية) ن ش