A+ A-

4 انتصارات ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا بقطر

الدوحة - 18 - 9 (كونا) -- فازت فرق (السد) القطري و(الشارقة) الاماراتي و(النصر) السعودي و(بيرسبوليس) الايراني على فرق (العين) الاماراتي و(الدحيل) القطري و(سباهان اصفهان) الايراني و(التعاون) السعودي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال آسيا لكرة القدم التي تستضيفها قطر حاليا.
واستطاع (السد) القطري الفوز على (العين) الإماراتي بأربعة اهداف دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن المجموعة الرابعة على ملعب جاسم بن حمد.
وسجل اللاعب بغداد بونجاح هدفين للسد في الدقيقتين 25 و69 فيما أحرز زميله أكرم عفيف الهدف الثالث في الدقيقة 55 فيما سجل الهدف الرابع البرازيلي رودريغو تاباتا في الدقيقة 85.
وفي إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة فاز (الشارقة) الإماراتي على (الدحيل) القطري بأربعة اهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة التعليمية.
وسجل اهداف (الشارقة) خالد باوزير في الدقيقة 18 وماجد سرور في الدقيقة 62 والبرازيليان إيغور كورونادو من ركلة جزاء في الدقيقة 75 ولوكاس فرنانديز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالشوط الثاني فيما سجل هدفي (الدحيل) عبدالله الأحرق والمعز علي في الدقيقتين 12 و 70.
وفي إطار منافسات المجموعة الرابعة تأهل (النصر) السعودي إلى دور ال16 من منافسات البطولة بعدما حجز إحدى بطاقتي التأهل إثر فوزه على (سباهان اصفهان) الإيراني بهدفين للاشئ.
وسجل اهداف (النصر) في المباراة التي جرت على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الرياضي اللاعب عبدالله مادو في الدقيقة 32 والمغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 41.
وفي إطار منافسات المجموعة الثالثة فاز (بيرسبوليس) الإيراني على (التعاون) السعودي بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما على ملعب المدينة التعليمية.
وسجل هدف المباراة الوحيد العراقي بشار رسان من ركلة جزاء في الدقيقة 49 ليتقدم (بيرسيبوليس) بهذا الفوز إلى صدارة الترتيب العام للمجموعة برصيد سبع نقاط من أربع مباريات مقابل ست نقاط لكل من (التعاون) و(الدحيل) واربع نقاط للشارقة. (النهاية) ن ن د / م ع ع