A+ A-

جيش الاحتلال الاسرائيلي يقصف عدة مواقع في قطاع غزة

غزة - 16 - 9 (كونا) -- قصف جيش الاحتلال الاسرائيلي اليوم الاربعاء عدة مواقع بقطاع غزة اسفرت عن حدوث اضرار مادية جسيمة دون ان يسجل وقوع اصابات بين الفلسطينيين.
وقالت وكالة الانباء الرسمية الفلسطينية ان "طائرات حربية إسرائيلية من طراز (اف - 16) قصفت بثلاثة صواريخ موقعا شمال غرب مدينة (خانيونس) جنوب قطاع غزة ما الحق دمارا وخرابا بممتلكات الفلسطينيين المجاورة".
وأضافت الوكالة أن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت موقعا شرق (حي التفاح) شمال شرق مدينة غزة اضافة الى قصف موقع غرب مدينة (دير البلح ) وسط القطاع بثلاثة صواريخ ما أدى إلى تدميره وإلحاق أضرار بممتلكات ومنازل المواطنين القريبة من المكان.
واوضحت ان المقاتلات الإسرائيلية استمرت بالقصف واستهدفت موقعا في بلدة (بيت لاهيا) شمال قطاع غزة بأربعة صواريخ ما أدى إلى تدميره واشتعال النيران فيه وبث حالة من الخوف في صفوف الأطفال الآمنين.
يذكر ان جيش الاحتلال اعلن في وقت سابق يوم امس سقوط احدى القذائف الصاروخية على المناطق الاسرائيلية في حين تصدت منظومته الدفاعية لصاروخ اخر اطلق من قطاع غزة فيما افادت تقارير صحفية اسرائيلية باصابة نحو خمسة إسرائيليين. (النهاية) و ا ب / ع ع ح