A+ A-

الجسر الجوي الكويتي لدعم لبنان يتواصل لليوم التاسع على التوالي

عملية تفريغ الطائرة الكويتية في مطار بيروت
عملية تفريغ الطائرة الكويتية في مطار بيروت

بيروت - 13 - 8 (كونا) -- واصل الجسر الجوي الكويتي اليوم الخميس نقل الاحتياجات الاغاثية والانسانية للبنان لليوم التاسع على التوالي بوصول الطائرة رقم 14 التابعة للقوة الجوية الكويتية محملة ب 45 طنا من الاحتياجات الغذائية في اعقاب الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت الاسبوع الماضي.
وقال المستشار في سفارة دولة الكويت لدى لبنان عبد الله الشاهين اثناء استقباله الطائرة على ارض المطار في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الجسر الجوي يستمر لليوم التاسع تنفيذا للتوجيهات السامية لسمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح بالوقوف الى جانب لبنان في هذه الظروف الدقيقة.
واضاف انه تم تفريغ الطائرة رقم 14 بحمولة 45 طنا من المواد والحصص الغذائية وبلغ اجمالي الاحتياجات المقدمة من الكويت نحو 650 طنا.
ومن جانبه قال ممثل قائد الجيش اللبناني العميد سهيل نجم في تصريح مماثل ل (كونا) انه يتوجه باسم قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون بالشكر والامتنان لدولة الكويت وللشعب الكويتي على مساندة الشعب اللبناني.
واضاف ان الجسر الجوي مع دولة الكويت الشقيقة ما زال مستمرا لليوم التاسع على التوالي واستقبلنا اليوم الطائرة رقم 14.
بدوره قال قائد الطائرة الكويتية الرائد الطيار صباح النايف الصباح ل (كونا) "اننا ننفذ التوجيهات السامية لسمو نائب الامير وولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح باقامة الجسر الجوي من قاعدة عبدالله مبارك الى بيروت".
واضاف ان كل شئ يتم على ما يرام بالنسبة لايصال الاحتياجات لشعب لبنان وهذا واجبنا تجاه الاشقاء اللبنانيين.
وتنوعت المساعدات المقدمة من الكويت ما بين المعدات واجهزة طبية ومواد صحية غذائية. (النهاية) ك ب ش / م م ج