A+ A-

ساسولو يوقع لاتسيو مبعدا فرصة ملاحقة يوفنتوس المتقدم نحو لقبه التاسع

روما - 11 - 7 (كونا) -- أوقع فريق ساسولو اليوم السبت مضيفه لاتسيو في ثالث هزيمة متتالية مبعدا فرصه للحاق بمتصدر الترتيب يوفنتوس الذي أفلت الليلة من الهزيمة بالتعادل أمام أتالانتا ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الايطالي في كرة القدم.
وفي أولى مباريات السبت المبكرة مني لاتسيو على ارضه بهزيمة قاصمة أمام ساسولو الذي قلب النتيجة بعدما تقدم لاتسيو بهدف للويس ألبيرتو في الدقيقة 33 عندما أدرك راسبودوري التعادل في الدقيقة 52 قبل أن يختطف كابوتو الفوز بهدف قاتل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.
وفي أخر مباريات الليلة نجا يوفنتوس من الهزيمة أمام ضيفه أتالانتا مرتين بضربتي جزاء سجلهما نجمه كريستيانو رونالدو في الدقيقة 55 ردا على هدف زاباتا الأول في الدقيقة 16 ثم في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي ردا على هدف مالينوفيسكي وأتالانتا الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وفي ثالث مباريات السبت حقق روما الزائر فوزا حاسما على صاحب الأرض بريشيا بثلاثة أهداف نظيفة.
وبنتائج مباريات اليوم التي تجرى خلف أبواب مغلقة جراء وباء كورونا يحتفظ يوفنتوس بموقعه منفردا في المركز الأول برصيد 76 نقطة أمام لاتسيو في المركز الثاني برصيد 68 نقطة يلاحقه أتالنتا في المركز الثالث ب67 نقطة في انتظار لقاء انتر الذي يقبع في المركز الرابع برصيد 65 نقطة على مرمى 3 نقاط من لاتسيو. (النهاية) م ن / ر ج