A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - وزارة التجارة والصناعة الكويتية تنفي صحة ما يتردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن سرقة المواد التموينية في إحدى فروعها وتؤكد أن النظام التمويني الآلي لا يصرف إلا عن طريق المدنية الاصلية لصاحبها أو احد افراد أسرته فوق عمر 18 سنة.

واشنطن - تقديرات مكتب الميزانية بالكونغرس الأمريكي تكشف عن أن العجز الفيدرالي في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية الحالية التي بدأت في سبتمبر 2019 بلغ رقما قياسيا قدره 7ر2 تريليون دولار.

اسلام اباد - مصرع اربعة رجال شرطة على الاقل بينهم قائد للشرطة في هجومين منفصلين نفذهما مسلحون في اقليم (قندهار) جنوب افغانستان ومقاطعة (غازني) وسط البلاد.

واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ونظيره المكسيكي أندريه مانويل لوبيز اوبرادور يوقعان على إعلان مشترك بشأن دخول الإتفاقية التجارية التي تضم بلديهما وكندا حيز التنفيذ.

واشنطن - جامعة (جونز هوبكنز) الأمريكية تقول ان إجمالي عدد الإصابات بفيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في الولايات المتحدة تجاوز حاجز ثلاثة ملايين حالة لتستمر بذلك الدولة في تصدر العالم من حيث أعداد الإصابات بالفيروس والوفيات الناجمة عنه. (النهاية) ر ج