A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي جراح الصباح يؤكد بأن ما جاء في لقاء السيد مبارك الدويلة مع برنامج حديث البلد مع الإعلامي محمد طلال السعيد وما ادعاه في تغريدة له غير صحيح البتة ومحض تقول وافتراء على المقام السامي.

الكويت - وزارة الداخلية الكويتية تقول تعليقا على قضية الاعتداء على رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم في المقبرة انه "تم تفويض النيابة العامة للتحقيق في القضية وفق الأعراف المتبعة في حال كان أحد اطراف القضية رئيس أو أعضاء السلطة التشريعية".

الكويت - وزيرة الشؤون الاجتماعية وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية الكويتية مريم العقيل تقول ان التدابير والإجراءات والمبادرات التي اتخذتها البلاد في مجابهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) اتسقت والمعايير الدولية في مجال حقوق الإنسان في حين أشادت منظمة الصحة العالمية بها.

الكويت - وزير الصحة والخدمات الإنسانية الأمريكي أليكس آزار يوجه تحذيرات بشأن معدلات انتشار فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19) في بلاده قائلا إن الفرصة تضيق أمام اتخاذ الإجراءات اللازمة لوضعه تحت السيطرة.

غزة - القوى والفصائل الفلسطينية تطرح خطة وطنية شاملة لمواجهة مخطط الضم والتوسع الاستيطاني الاسرائيلي المزمع تنفيذه مطلع شهر يوليو المقبل.
(النهاية) س ع م