A+ A-

الناطق الرسمي للحكومة:التضامن الحكومي متماسك وفي أعلى مستوياته

الكويت - 28 - 5 (كونا) -- أكد رئيس مركز التواصل الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة طارق المزرم أن التضامن الحكومي متماسك وفي أعلى مستوياته وجميع الوزراء يعملون بروح الفريق الواحد.
جاء ذلك في رد للمزرم على سؤال بشأن التضامن الحكومي خلال المؤتمر الصحفي عبر تقنية الاتصال المرئي عقب الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء في قصر السيف الذي ترأسه سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وقال إن التضامن الحكومي عكسته النجاحات التي حققتها الحكومة بشأن الإجراءات الاحترازية المتخذة منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) وحتى اليوم مؤكدا أن "جميع الوزراء متكاتفون ويعملون من أجل خدمة الوطن والمواطنين والمقيمين".
وأوضح أن جميع الوزراء يعملون عبر اجتماعات مجلس الوزراء واللجان الوزارية التي يصل عددها إلى 18 لجنة وزارية كما أن القياديين والإشرافيين في الوزارات والجهات الحكومية يبذلون قصارى جهدهم للحد من تداعيات فيروس كورونا في شتى المجالات.
وأضاف "نحن نسمع عدة شائعات بهذا الشأن من حين إلى آخر لكننا نراهن على وعي وثقافة المواطن الكويتي الذي لا تنطلي عليه مثل تلك الشائعات". (النهاية) ج ي / ن ش / ت ب