A+ A-

وزير البلدية الكويتي يدشن المرحلة الثانية من أكبر حملة تنظيف وتعقيم على مستوى البلاد

آليات البلدية قبل انطلاق الحملة
آليات البلدية قبل انطلاق الحملة
الكويت - 3 - 4 (كونا) -- دشن وزير الدولة لشؤون البلدية الكويتي وليد الجاسم اليوم الجمعة المرحلة الثانية من أكبر حملة تنظيف وتعقيم ورفع أنقاض على مستوى البلاد وذلك في محافظة الكويت العاصمة ضمن إجراءات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).
وقال الجاسم في تصريح للصحفيين على هامش تدشين المرحلة التي انطلقت من منطقة أسواق المباركية التراثية إنها ستشمل كل مناطق محافظة العاصمة بغية المساهمة في الحد من انتشار الفيروس المستجد.
وأوضح أن حملة التنظيف والتعقيم التي انطلقت مرحلتها الأولى من محافظة الفروانية في 31 مارس الماضي ستمتد تباعا إلى بقية المحافظات حرصا على سلامة الجميع.
وأضاف أن البلدية وأجهزتها العاملة لن تألو جهدا في الحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين داعيا الجميع إلى الالتزام بتعليمات السلطات الصحية بشأن إجراءات مكافحة الفيروس وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى.
وانطلقت الحملة المشار إليها بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص التي وفرت الآليات والمعدات للمساهمة في تنظيف المحافظات الست من خلال رفع الأنقاض ورش الساحات بالماء وغسيل الشوارع وإزالة كل ما يشوه المنظر العامة. (النهاية) ط م س / م ص ع