A+ A-

(الأرصاد) الكويتية: الطقس غائم مع فرصة لأمطار رعدية متفرقة حتى الأربعاء

الكويت - 16 - 2 (كونا) —- قال رئيس قسم التنبؤات البحرية بإدارة الأرصاد الجوية الكويتية ياسر البلوشي إن طقس البلاد مائل للبرودة وغائم جزئيا إلى غائم مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا متوقعا استمرار فرص الأمطار المتفرقة حتى نهار يوم الأربعاء المقبل.
وأضاف البلوشي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مساء اليوم الأحد أن الرياح جنوبية شرقية معتدلة إلى نشيطة السرعة تتراوح ما بين 20 و45 كيلومترا في الساعة مع وأدنى حرارة متوقعة 11 درجة مئوية وارتفاع الموج يتراوح ما بين ثلاث وسبع أقدام.
وتوقع أن يكون طقس البلاد نهار غد الاثنين دافئا وغائما جزئيا إلى غائم والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات وتتراوح ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا وأعلى حرارة متوقعة 25 درجة مئوية وارتفاع الموج ما بين ثلاث وست أقدام.
وأضاف أن الطقس المتوقع ليل غد يكون مائلا للبرودة وغائما والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات وتتراوح ما بين 12 و 40 كيلومترا في الساعة مع فرصة لأمطار متفرقة تكون رعدية أحيانا وأدنى حرارة متوقعة 11 درجة مئوية وارتفاع الموج من قدمين إلى سبع أقدام.
وأشار إلى أن من المتوقع استمرار فرص الأمطار المتفرقة حتى نهار يوم الأربعاء المقبل. (النهاية) م ف / ت ب