A+ A-

مدربا الزمالك والترجي: هدفنا هو تحقيق لقب (السوبر الافريقي)

مدرب نادي الزمالك المصري باتريس كارتيرون
مدرب نادي الزمالك المصري باتريس كارتيرون
الدوحة - 13 - 2 (كونا) -- اكد مدربا فريقي الزمالك المصري والترجي التونسي لكرة القدم اليوم الخميس ان الهدف هو حصد لقب نهائي كأس السوبر الافريقي غدا الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.
وعبر المدربان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عن الاحترام الكبير لبعضهما معربين عن الامل في الفوز باللقب القاري واضافته لخزائن النادي لتحقيق دفعة معنوية لفرقهم في ما تبقى من منافسات الموسم.
وأكد مدرب نادي الترجي التونسي مجدي تراوي خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه استوعب الدرس جيدا بعد هزيمته في مباراة السوبر الأفريقي امام نظيره الرجاء المغربي العام الماضي.
واوضح أن الفريق سيبذل كل ما بوسعه من أجل التتويج باللقب "الذي يحتاجه الفريق بشدة" مشددا على التركيز التام في المباراة كونها نهائي من 90 دقيقة ولا مجال للتعويض.
ومن جهته قال لاعب الترجي ايهاب المباركي أن فريقه استعد جيدا للمواجهة المرتقبة مع الزمالك في كأس السوبر الأفريقي موضحا ان الضغوط الواقعة على الفريق ايجابية.
ومن جانب آخر اعلن مدرب نادي الزمالك المصري باتريس كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عن قبوله التحدي في هذه المباراة ومنافسة نظيره الترجي على لقب (السوبر) موضحا ان اللقب القاري يمثل اهمية كبيرة للنادي وللجمهور.
وقال كارتيرون انه سيتناول المباراة بالتحفيز وبث روح الحماسة للاعبين مؤكدا ان الجميع سيشاهدون كرة قدم افريقية على مستوى فني عال.
وبدوره قال لاعب نادي الزمالك محمود جنش ان الفريق يعاني من ضغط المباريات في الاونة الاخيرة معربا عن ثقته في زملائه اللاعبين بالاستعداد الجيد للمباراة.
واكد ان دعم الجمهور منذ استقبالهم في المطار الى جانب تواجدهم بالملعب يعطي الفريق دفعة قوية للفوز باللقب القاري موضحا حاجتهم للجمهور بسبب صعوبة المباراة خصوصا امام بطل ابطال افريقيا لمرتين متتاليتين.
وستقام غدا الجمعة مباراة نهائي كأس السوبر الافريقي لكرة القدم بين نادي الزمالك المصري ونظيره الترجي التونسي على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
وتأتي استضافة الدوحة لمباراة كأس السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي وذلك في إطار اتفاقية التعاون بين الاتحادين القطري والافريقي لكرة القدم والتي تنص ايضا على استضافة الدوحة لنسختي 2021 و2022. (النهاية) س ع د