A+ A-

نادي الصليبخات الكويتي يحرز لقب البطولة العربية للجودو للاندية

الكويت - 31 - 1 (كونا) -- احرز نادي الصليبخات الكويتي لقب البطولة العربية للجودو للاندية الأبطال في منافسات الفرق لفئتي الشباب والناشئين والتي اختتمت مساء اليوم الجمعة في صالة الاتحاد الكويتي للعبة بمشاركة عدد كبير من الاندية تمثل 13 دولة عربية.
وتمكن لاعبو الصليبخات من تحقيق لقب فئة الشباب متقدما على نادي القادسية الكويتي الذي حل ثانيا فيما حل نادي الشباب الكويتي ايضا في المركز الثالث.
اما فوز الصليبخات في منافسات فئة الناشئين فجاء على حساب (الكويت) الذي احتل المركز الثاني فيما ذهب المركز الثالث لنادي الصيد الرياضي من مصر.
واشاد رئيس الاتحاد الكويتي للجودو سعد المسيلم في تصريح للصحفيين عقب انتهاء منافسات اليوم بانجازات الاندية الكويتية في البطولة سواء في منافسات الفردي او الفرق مهنئا الاندية العربية التي حققت المراكز الاول في كافة منافسات بطولة الاندية.
واضاف المسيلم ان هذه المستوى المتميز للاندية الكويتية سينعكس على مستوى المنتخب الكويتي في بطولات المنتخبات التي ستنطلق في نفس الصالة في الايام المقبلة معربا عن شكره لكل الاندية والمنتخبات العربية التي شاركت بالبطولة ما اسهم بنجاحها.(النهاية) ف ش ا / ط أ ب