A+ A-

(كريستال بالاس) يفرض تعادلا مفاجئا على (مانشستر سيتي) بالدوري الإنجليزي

لندن - 18 - 1 (كونا) -- فرض (كريستال بالاس) تعادلا مفاجئا على مضيفه حامل اللقب (مانشستر سيتي) بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب (الاتحاد) في اطار الجولة ال23 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ورغم السيطرة الكبيرة التي فرضها اصحاب الأرض على مجريات اللقاء منذ ضربة البداية غير ان الضيوف كانوا سباقين للتهديف عند الدقيقة 39 بتوقيع الدولي التركي سينك توسون.
ولم يتمكن فريق المدرب الأسباني بيب غوارديولا من تعديل النتيجة الا في الدقيقة 82 عن الطريق المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي ضاعف النتيجة بعد مضي خمس دقائق فقط عن هدفه الأول.
لكن فرحة (السيتي) بالهدف الثاني لم تدم اكثر من ثلاث دقائق بعد ان سجل المدافع البرازيلي فيرناندينهو هدفا بطريق الخطأ في مرماه متسببا بذلك لفريقه بتضييع نقطتين ثمينتين.
وفي مباريات اخرى اقيمت اليوم السبت تعادل كل من (ارسنال) مع (شيفيلد يونايتد) و (برايتون) مع (استون فيلا) و (ويستهام يونايتد) مع (ايفرتون) بهدف لمثله بينما تعادل (واتفورد) و (توتنهام هوتسبر) من دون أهداف.
وفاز (نوريتش سيتي) على مضيفه (بورنموث) بهدف نظيف بينما خسر (ساوثهامبتون) على ارضه امام (ولفرهامبتون) بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وسيكون امام صاحب المركز الثالث في الدوري (ليستر سيتي) (45 نقطة) الفرصة غدا الاحد لتعديل حصيلة النقاط مع (مانشستر سيتي) (48 نقطة) في حال فوزه على مضيفه (بيرنلي) صاحب المركز ال15.
وسيخوض متصدر الدوري (ليفربول) (61 نقطة) مباراته غدا امام ضيفه (مانشستر يونايتد).(النهاية) م ر ن / م م ج