A+ A-

(ريال مدريد) يهزم إشبيلية بثنائية ويعتلي صدارة الدوري الإسباني مؤقتا

مدريد - 18 - 1 (كونا) -- فاز (ريال مدريد) على ضيفه (إشبيلية) بهدفين لهدف اليوم السبت في إطار الجولة ال20 من الدوري الإسباني لكرة القدم ليحتل صدارة المسابقة مؤقتا.

وانتهى الشوط الأول على ملعب (سانتياغو برنابيو) بالتعادل السلبي واستمرت النتيجة على حالها لغاية الدقيقة 57 عندما نجح البرازيلي كاسيميرو في تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض.
وفي الدقيقة 64 أدرك لوك دي يونغ التعادل للفريق الأندلسي لكن كاسيميرو أضاف بنفسه الهدف الثاني للريال في الدقيقة 69 لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف.
وبهذه النتيجة رفع (ريال مدريد) رصيده إلى 43 نقطة ليحتل الصدارة مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة (برشلونة) غدا الأحد فيما تجمد رصيد (إشبيلية) عند 35 نقطة في المركز الرابع بالترتيب.
وفاز (ألافيس) ال14 في الترتيب العام للمسابقة على مضيفه (ليفانتي) ال11 بالترتيب بهدف دون رد في وقت سابق اليوم فيما افتتح (خيتافي) الخامس برصيد 33 نقطة منافسات الجولة أمس الجمعة بفوز على مضيفه (ليغانيس) صاحب المركز 19 بثلاثة أهداف دون رد على ملعب (بوتاركي).
ويلتقي في وقت لاحق الليلة (أتلتيكو مدريد) الثالث برصيد 35 نقطة ضد (ايبار) ال16 في الترتيب على ملعب (ايبوروا) فيما تختتم منافسات الجولة غدا بلقاء بين (برشلونة) الذي حصد 40 نقطة حتى الآن و(غرناطة) ال10 في الترتيب على أرضية ملعب (كامب نو). (النهاية) ه ن د / م م ج