A+ A-

نائب وزير الخارجية الكويتي يشيد بالإنجازات التاريخية الإماراتية

نائب وزير الخارجية خالد الجارالله خلال الحفل
نائب وزير الخارجية خالد الجارالله خلال الحفل
الكويت - 2 - 12 (كونا) -- اشاد نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله اليوم الاثنين بالانجازات التاريخية التي حققتها الامارات على مختلف الصعد مستذكرا دورها المشرف الى جانب الحق الكويتي ابان فترة الغزو العراقي الغاشم.
واشار الجارالله في تصريح للصحفيين على هامش حضوره الحفل الذي نظمته سفارة الامارات لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني ال48 لبلادها الى العلاقات الاخوية المتميزة بين البلدين.
واستذكر دور القيادة الاماراتية وعلى رأسها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد آل نهيان في استضافتها الكويتيين ابان الغزو حيث "فتحت لهم القلوب ووفرت لهم الرعاية فلن ينسى ابناء الكويت هذا الموقف وهذا الدعم".
ولفت الى الانجازات التاريخية الملموسة في كافة مرافق الحياة في الامارات وتواصل تلك الانجازات في ظاهرة حيوية لخدمة ابناء الشعب الاماراتي الذي يحظى بكامل اهتمام من قيادته التي سعت لتوفير الحياة الحرة الكريمة له بالرعاية والاهتمام على المستويات كافة التعليمية والصحية والمعيشية الاخرى.
وقال الجارالله ان الامارات حازت اعجاب العالم جراء تلك الانجازات المهمة مشيرا الى استعدادها لاستضافة معرض (اكسبو 2020) الذي يعكس حجم التقدير العالمي لها نظرا الى دورها على مستوى المنطقة والعالم. (النهاية) ع ك / م ص ع