A+ A-

سمو الشيخ صباح الخالد يتلقى رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد بتعيينه رئيسا للوزراء

الكويت - 21 - 11 (كونا) -- تلقى سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء رسالة تهنئة من سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر المبارك الصباح وذلك بمناسبة صدور الأمر الأميري بتعيينه رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه بترشيح أعضاء الوزارة الجديدة هذا نصها: "سمو الأخ الكريم الشيخ صباح خالد الحمد الصباح الموقر رئيس مجلس الوزراء تحية طيبة وبعد يسرنا أن نبعث لكم بخالص التهاني وصادق التمنيات بمناسبة صدور الأمر الأميري السامي بتكليفكم برئاسة مجلس الوزراء.
كما يطيب لنا أن ننتهز هذه الفرصة لنؤكد أن تكليفكم برئاسة الحكومة إنما يعكس الثقة العالية التي توليها إياكم قيادتنا السياسية الرشيدة سائلين الله عز وجل أن يوفقكم ويسدد على دروب الخير خطاكم في مسيرتكم المباركة لدفع عجلة التقدم والازدهار بوطننا الحبيب وتنفيذ الرغبة الأميرية السامية بدفع عجلة التنمية والبناء على أرض الكويت لآفاق أرحب بما يحقق تطلعات وآمال أبناء الكويت لهذه المرحلة.
خالص تهانينا مقرونة بأطيب تمنياتنا لكم بموفور الصحة والعافية ولبلدنا الغالي بدوام الرفعة والرفاه تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
مع أطيب التمنيات أخوكم ناصر المحمد الأحمد الجابر المبارك الصباح".
وقد بعث سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رسالة شكر جوابية أعرب فيها عن خالص تقديره للمبادرة الكريمة والمشاعر الصادقة سائلا المولى عز وجل أن يعين على حمل الأمانة والمسؤولية ومواصلة مسيرة التقدم والبناء لبلادنا الحبيبة. (النهاية) ت ب