A+ A-

اعمال المنتدى الاقتصادي العربي النمساوي تنطلق في فيينا

رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم خلال اعمال المنتدى
رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم خلال اعمال المنتدى
فيينا - 23 - 10 (كونا) -- انطلقت اليوم الاربعاء اعمال المنتدى الاقتصادي العربي النمساوي في دورته ال11 بمشاركة كويتية.
وقال الامين العام لغرفة التجارة العربية النمساوية المهندس مضر الخوجة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش انطلاق المنتدى ان المنتدى اصبح جزءا اصيلا من الفعاليات التي تشهدها النمسا.
واضاف الخوجة ان غرفة التجارة العربية النمساوية حرصت منذ تأسيسها على ان تكون جسرا لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين النمسا والدول العربية.
وافاد بأن هذا المنتدى سيبحث المواضيع المتعلقة بشؤون المياه والبنية التحتية والطاقة والتصنيع مؤكدا اهمية التواصل وتبادل الخبرات بين المؤسسات الرسمية والشركات العربية والنمساوية من اجل تلبية المتطلبات الاقتصادية التي تشهدهاالمنطقة العربية.
وذكر ان هناك العديد من الشركات النمساوية والعربية اضافة الى سفارات الدول العربية تشارك في المعرض المقام على هامش المنتدى معربا عن امله ان يساهم المنتدى في توطيد العلاقات الاقتصادية العربية النمساوية.
ويقام المنتدى تحت رعاية رئيس جمهورية النمسا الكساندر فان دير بيللن بمشاركة وفد من غرفة تجارة وصناعة الكويت يترأسه رئيس مجلس الغرفة علي الغانم اضافة الى مشاركة شخصيات رفيعة المستوى من النمسا ومن مختلف الدول العربية.(النهاية) م ع ه / خ ن ش