A+ A-

منتخب الكويت لكرة الصالات يحقق فوزا عريضا على فلسطين في التصفيات الاسيوية

لاعب المنتخب الفلسطيني يحاول قطع الكرة
لاعب المنتخب الفلسطيني يحاول قطع الكرة
المنامة - 16 - 10 (كونا) -- حقق منتخب الكويت لكرة قدم الصالات اليوم الاربعاء فوزا عريضا على نظيره الفلسطيني بنتيجة (7 - 1) في التصفيات المؤهلة لكاس آسيا المقبلة في تركمانستان (2020).
واحرز اهداف الكويت في اللقاء الذي جمعهما في مدينة خليفة الرياضية كل من عبدالرحمن الوادي ثلاثة اهداف (هاتريك) ويوسف الخليفة هدفين وعبدالرحمن الطويل هدف وناصر العلبان هدف.
وقدم منتخب الكويت لكرة الصالات مباراة رائعة ومستوى متميز محققا بذلك اول ثلاث نقاط ثمينة ليتصدر مجموعته في التصفيات المؤهلة لكاس آسيا المقبلة (2020).
وفي المباراة الثانية تعادل المنتخب البحريني مع نظيره الاماراتي (3 - 3).
وفي منافسات المجموعة الثانية تغلب منتخب لبنان على نظيره العماني بنتيجة (10 - 2) فيما فاز المنتخب السعودي على نظيره القطري بنتيجة (5 - 2).
ويتأهل مباشرة الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني إلى البطولة التي ستقام في تركمانستان (2020) فيما سيلعب ثالث المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية مباراة لتحديد المتأهل الخامس عن منطقة (غرب آسيا).
وتضم المجموعة الاولى كلا من الكويت وفلسطين والامارات والعراق والبحرين فيما تضم المجموعة الثانية كلا من لبنان وقطر والسعودية وعمان.
يذكر ان منافسات تصفيات بطولة آسيا لكرة الصالات (2020) التي تستضيفها مملكة البحرين والمخصصة لمنتخبات منطقة غرب آسيا تستمر حتى 22 أكتوبر الجاري.(النهاية) ح م د