A+ A-

وزير العدل يعرب عن سعادته بعودة سمو الامير لارض الوطن

الكويت - 16 - 10 (كونا) -- اعرب وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فهد العفاسي اليوم الاربعاء عن سعادته بمناسبة عودة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه الى ارض الوطن سالما معافى.
ورفع الوزير العفاسي اسمى آيات التهاني والتبريكات الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد والى الشعب الكويتي بمناسبة عودة سموه.
وقال العفاسي في تصريح صحفي ان ما يشعر به الجميع من فرحة غامرة في قلوب المواطنين والمقيمين بمناسبة عودة صاحب السمو يمثل دلالة بارزة على عمق العلاقة بين الحاكم وابنائه.
واضاف انه يمثل ايضا مؤشرا على قوة الترابط الاجتماعي الذي يعد من اهم السمات التي ميز الله بها دولتنا الحبيبة وتأكيدا للعلاقة الوثيقة التي تربط ابناء الشعب بالاسرة الحاكمة التي هي جزء لا يتجزأ من نسيج الشعب الكويتي.
واوضح ان الايادي البيضاء لصاحب السمو امتدت الى العالم اجمع لتترك بصماتها المعطاءة واضحة المعالم في كافة النواحي والمجالات لترسخ مكانة الكويت نموذجا في التنمية والتقدم الاقتصادي والاجتماعي حتى لقب سموه اميرا للعمل الانساني واقترن اسم الكويت ببلد الانسانية.
ودعا العفاسي المولى عز وجل ان يديم على صاحب السمو نعمة الصحة والعافية وان يديم نعمة الامن والامان على وطننا الحبيب الكويت. (النهاية) ن ش / ن ف ع