A+ A-

متسابق كويتي: تحقيق المركز الثاني ب(دراغ ريس) بالنرويج ثمرة الاعداد والتدريب المستمرين

من مشاري الكندري

الكويت - 21 - 9 (كونا) -- قال المتسابق الكويتي حسين الشمري ان تحقيقه المركز الثاني على الترتيب العام في منافسات سباقات السرعة (دراغ ريس) فئة (توب دور سيملر) التي اختتمت اخيرا بالنرويج جاء نتيجة الاعداد والتدريب المستمرين.
وقال الشمري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب عودته للبلاد اليوم السبت ان السباق كان مميزا واظهر المتسابقون فيه مستوى عال عكس المهارات الفنية لهم اخر لحظة من السباق.
واضاف ان البطولة جاءت مواكبة للتوقعات وكان السباق مرنا بمشاركة نخبة من الابطال المشاركين موضحا ان النتائج كانت مرضية معربا عن تطلعه لمواصلة طريق الانجاز واعتلاء منصات التتويج في القادم من البطولات.
وتقدم بجزيل الشكر للهيئة العامة للرياضة ونادي (باسل السالم الصباح) وكل من دعمه في هذه البطولة مما اسفر عنه تحقيق مثل هذه النتائج الايجابية.
واكد عزمه مواصلة تقديم المستويات العالية في مختلف المشاركات الاقليمية والدولية المقبلة لرفع علم الكويت ولتمثيل رياضة المحركات الكويتية واظهارها بالصورة المنشودة من قبل الجميع.
يذكر ان منافسات سباقات السرعة (دراغ ريس) انطلقت 15 سبتمبر في فنلندا واختتمت في 19 من الشهر نفسه بالنرويج وشهدت حضور 30 متسابقا من الابرز على مستوى العالم وتضمن السباق اكثر من جولة في اكثر من دولة.
م ي / أ م ح