A+ A-

(الأركان) الكويتية: لا صحة لما نسب للنائب الأول عن وجود أزمة مع العراق

(الأركان) الكويتية: لا صحة لما نسب للنائب الأول عن وجود أزمة مع العراق
الكويت - 7 - 9 (كونا) -- نفت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي صحة ما يتم تداوله في بعض الحسابات بمواقع التواصل الاجتماعي من تصريحات منسوبة للنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح بشأن وجود أزمة بين الكويت وجمهورية العراق الشقيقة.
ونقل بيان صحفي أصدرته رئاسة الأركان اليوم السبت عن الشيخ ناصر صباح الأحمد تأكيده عمق العلاقات الودية والمتجذرة بين البلدين الشقيقين واستمرار تعاونهما في جميع المجالات لاسيما ما يتعلق منها في المجال العسكري وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها.
وأشارت رئاسة الأركان إلى احتفاظها بحقها القانوني ضد مروجي الأخبار والشائعات غير الصحيحة بهدف زرع بذور الفتنة والتفرقة والتشكيك بعمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.
ودعت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى عدم الالتفات لمثل هذه الأخبار مجهولة المصدر وإلى تحري الدقة في التعامل معها مؤكدة ضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية والمتمثلة في مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الدفاع.
وكانت بعض الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تداولت تغريدات وتصريحات مزعومة نسبتها إلى النائب الأول عن "وجود أزمة في العلاقات بين الكويت والعراق على خلفية موضوع بناء منصة بحرية فوق منطقة (فشت العيج) الواقعة بالمياه الإقليمية الكويتية". (النهاية) ن ش / ت ب