A+ A-

متسابق الكارتينغ الكويتي فهد الخالد يتأهل لبطولة العالم في فرنسا

متسابق الكارتينغ الكويتي فهد الخالد
متسابق الكارتينغ الكويتي فهد الخالد
بروكسل - 18 - 8 (كونا) -- تأهل أصغر متسابق عالمي في سباقات الكارتينغ الكويتي فهد الخالد اليوم الاحد إلى بطولة العالم التي ستقام في مدينة (لومان) الفرنسية الأسبوع المقبل بعد مشاركته في البطولة المؤهلة التي أقيمت في بلجيكا.
وأعرب سفير الكويت لدى بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الاوروبي وحلف شمال الاطلسي (ناتو) جاسم البديوي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن سعادته بتأهل الخالد مؤكدا ان السفارة تمنحه الدعم الكامل لمواصلة نجاحه.
وأضاف البديوي أن "من واجبنا كسفارة كويتية دعم الكويتيين المشاركين في الفعاليات الرياضية في بلجيكا" متمنيا للخالد كل التوفيق.
من جانبه قال والد المتسابق فهد محمد الخالد إن ابنه مؤهل للمشاركة في بطولة العالم للكارتينغ مشيرا إلى أنه شارك هو نفسه في سباقات السيارات سابقا.
وذكر أن ابنه فهد بدأ المشاركة في البطولات الدولية في سن العاشرة معربا عن شكره للسفير البديوي وللجنة العامة للرياضة ونادي السيارات في الكويت ولعدد من الجهات الراعية في الكويت على دعمهم له.
وشارك في بطولة الكارتينغ التي انطلقت في بلجيكا الجمعة الماضية واستمرت إلى اليوم حوالي 150 سائقا كبيرا ومبتدئا. (نهاية) ن خ / ع ع