A+ A-

رئيس الوزراء البحريني.. ثقتنا عالية بقادة دول المنطقة لاحتواء المخاطر

المنامة - 26 - 5 (كونا) -- قال رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان اليوم الاحد ان الثقة عالية في قادة دول المنطقة لاحتواء المخاطر التي تلوح بالأفق مؤكدا أن ما يجري في المنطقة يبعث على القلق ويتطلب مزيدا من التشاور والتنسيق.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) ان رئيس الوزراء البحريني أكد لدى استقباله عددا من كبار أفراد العائلة المالكة والمسؤولين أهمية وحدة الكلمة والموقف في مواجهة كل التحديات التي تمر بها المنطقة وأن يكون التعاون هو الأساس الذي ترتكز عليه مختلف جهود البناء والتنمية من أجل صالح بلدان وشعوب دول المنطقة.
وأشاد رئيس الوزراء البحريني بالجهود الخيرة لقادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ومبادراتهم الرامية إلى الحفاظ على أمن دولهم واستقرارها وعلى ما يبذلونه من جهود كبيرة للوصول بدولهم وشعوبهم إلى أعلى مستويات الرخاء والتقدم.
ودعا العرب والمسلمين "بأن يضعوا ثقلهم خلف المملكة العربية السعودية بخاصة في خضم التطورات المتسارعة والمستجدات والتحديات الخطيرة التي تشهدها المنطقة".
وأضاف ان السعودية هي عمود استقرار الأمة وأساس سلامها وأمنها والمرتكز الذي تتكئ عليه الأمتين العربية والاسلامية لمواجهة التحديات كافة. (النهاية) ح م د