A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يؤكد حرص (كونا) على دعم جهود النقابات لتحقيق أهدافها الوطنية

رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مستقبلا وفدا نقابيا ضم عددا من ممثلي النقابات المهنية
رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) مستقبلا وفدا نقابيا ضم عددا من ممثلي النقابات المهنية
الكويت - 26 - 5 (كونا) -- استقبل رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك دعيج الإبراهيم الصباح في مكتبه اليوم وفدا نقابيا ضم عددا من ممثلي النقابات المهنية في الكويت.
وأشاد الشيخ مبارك الدعيج خلال اللقاء بالدور الوطني الذي تقوم به النقابات الكويتية في دعم جهود التنمية والمساهمة في مسيرة النهضة والتطور التي تشهدها الكويت.
وأكد حرص (كونا) على التعاون مع النقابات الكويتية ومنظمات المجتمع المدني ودعم جهودها من أجل تحقيق أهدافها الوطنية وإعلاء مكانتها في المجتمع باعتبارها رافدا أساسيا وشريكا فعالا في تنفيذ رؤية (كويت جديدة 2035).
من جهته أشاد الوفد النقابي بتعاون (كونا) في إبراز نشاطات وفعاليات وجهود النقابات والحرص على إظهار دورها في المجتمع مشيرا إلى أهمية الدعم المعنوي الذي تقوم به الوكالة في تمكين المؤسسات الوطنية من أجل أداء مهامها وتحقيق أهدافها.
وبهذا الشأن ركز الشيخ مبارك الدعيج على دعم (كونا) لأنشطة وجهود النقابات ومنظمات المجتمع المدني وتسليط الضوء على دورها وعلى التنسيق مع الوكالة ممثلة بقطاع التحرير للقيام بهذا الغرض على أكمل وجه.
وتم خلال اللقاء الذي حضره نائب المدير العام للوكالة لقطاع التحرير رئيس التحرير سعد العلي تقديم الوفد النقابي درع للشيخ مبارك الدعيج.
وترأس الوفد النقابي رئيس اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي رئيس نقابة العاملين بوزارة الصحة حسين العازمي وضم مستشار الاتحاد محمد الياسين وسكرتير عام نقابة العاملين بوزارة الشؤون الاجتماعية جاسم الدالوي ورئيس نقابة العاملين بوزارة الدولة لشؤون الخدمات (المواصلات) ناصر العازمي ورئيس نقابة العاملين في بلدية الكويت محمد العراده وسكرتير عام نقابة العاملين بوزارة الإعلام مبارك الخرينج. (النهاية) ف ع / ت ب