A+ A-

ملك البحرين يتسلم دعوة خادم الحرمين الشريفين لحضور القمة الخليجية الطارئة

المنامة - 25 - 5 (كونا) -- تسلم عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود تتضمن دعوته لحضور القمة الخليجية الطارئة التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.
وذكرت وكالة الأنباء البحرينية (بنا) أن الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبد اللطيف الزياني سلم الرسالة للعاهل البحريني خلال استقباله له مساء اليوم.
وأعرب الملك حمد بن عيسى عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة متمنيا لأعمال القمة الخليجية كل التوفيق والنجاح لتحقيق طموح وتطلعات أبناء دول المجلس وتعزيز التكاتف الخليجي لمواجهة كافة التحديات انطلاقا من وحدة الهدف والمصير.
وأكد اعتزازه بالإنجازات الرائدة التي حققها مجلس التعاون لدول الخليج العربية منذ تأسيسه في مختلف المجالات والتي سعى من خلالها إلى ترسيخ دعائم العمل الخليجي المشترك وزيادة فعاليته في استكمال بناء صروح التكامل السياسي والاقتصادي والأمني والاجتماعي والثقافي.
وأشاد بحكمة خادم الحرمين الشريفين ورؤيته الثاقبة ودوره القيادي في تعزيز الأمن والاستقرار والسلام في المنطقة والحفاظ على مصالح دولها وشعوبها.
وأشار عاهل البحرين الى المساعي والجهود الموفقة التي يواصل بذلها الأمين العام وكافة منتسبي الأمانة العامة لتحقيق الأهداف السامية لمسيرة المجلس وتلبية تطلعات أبنائه.
من جانبه هنأ الزياني العاهل البحريني بمناسبة الذكرى ال38 لتأسيس مجلس التعاون والتي توافق اليوم. (النهاية) ح م د / ه س ص