A+ A-

النقابات تهنئ وزير الاعلام بتجديد الثقة والوزير يؤكد دورها في رؤية الكويت

وزير الاعلام يجتمع مع ممثلي النقابات
وزير الاعلام يجتمع مع ممثلي النقابات

الكويت - 21 - 5 (كونا) -- أكد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري أهمية الدور المحوري للنقابات الكويتية في المساهمة بالرؤية السامية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح لكويت جديدة 2035 والكويت مركز مالي وتجاري.
وأفادت وزارة الاعلام في بيان صحفي بأن الوزير الجبري قال خلال لقائه اليوم الثلاثاء وفدا نقابيا ان (الاعلام) مستمرة في دعم أنشطة اتحاد النقابات من خلال التغطيات والتقارير الاعلامية والبرامج المتخصصة لإبراز الوجه الحضاري لدولة الكويت "تشجيعا لأبنائنا العاملين في جميع الجهات والمجالات".
وأضاف الجبري أن الحكومة برئاسة سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حريصة ومن منطلق وطني على دعم العمل النقابي عبر تهيئة كافة الظروف لإنجاح أهدافها التي "تعود بالنفع على بلادنا العزيزة وكافة العاملين في الجهات الحكومية وفي الوقت نفسه تعبر عن الوجه الحضاري والمشرق لدولة الكويت".

وتقدم الوفد النقابي خلال اللقاء بخالص التهاني للوزير على تجديد الثقة متمنين له التوفيق والسداد ومثنين على دعمه الدائم للعمل النقابي.
وضم الوفد رئيس نقابة بلدية الكويت محمد العرادة ورئيس نقابة وزارة المواصلات ناصر العازمي ورئيس نقابة وزارة التربية صالح حليلة ورئيس نقابة الادارة العامة للجمارك احمد العنزي ونائب رئيس نقابة وزارة الاشغال محمد العازمي ونائب رئيس نقابة البترول الوطنية محمد الشمري وامين صندوق نقابة وزارة الاعلام أحمد العوض ومستشار اتحاد النقابات محمد الياسين.
على صعيد متصل أكد الجبري خلال لقائه وفدا من جمعية الاعلاميين الكويتية أن وزارة الاعلام حريصة على فتح آفاق تعاون مع الجمعية عبر الاستفادة من الخبرات وتبادل الافكار والرؤى خدمة للاعلام الكويتي.
وذكر البيان أن وزير الاعلام التقى اليوم ايضا رئيس مجلس ادارة جمعية الاعلاميين الكويتية الدكتور يوسف الخليفة وأعضاء مجلس الادارة حيث تم بحث العديد من الموضوعات التي تهم المجالات الاعلامية وسبل تطويرها.
وأوضح أن رئيس وأعضاء الجمعية تقدموا باقتراح يتضمن ايجاد جائزة ترعاها وزارة الاعلام تختص بالبحوث الاعلامية مبينا ان الوزير الجبري ثمن هذا الاقتراح وأكد لهم أنه سيتم النظر بشأنه. (النهاية) م ع ك / ط أ ب