A+ A-

هيئة الرياضة: برنامج إعداد مميز للاعبي منتخبنا للقوى استعدادا للاستحقاقات المقبلة

منتخب الكويت لا?لعاب القوى العائد من مشاركة مميزة بالبطولة الآسيوية ال 23 لالعاب القوى
منتخب الكويت لا?لعاب القوى العائد من مشاركة مميزة بالبطولة الآسيوية ال 23 لالعاب القوى
الكويت - 25 - 4 (كونا) -- أكدت الهيئة العامة للرياضة أنها ستوفر برنامج إعداد مميز للاعبي المنتخب الكويتي لألعاب القوى استعدادا للاستحقاقات المقبلة لاسيما في ظل النتائج الطيبة التي أنجزوها في البطولات الأخيرة.
وقال نائب المدير العام للهيئة لشؤون الرياضة التنافسية الدكتور صقر الملا في تصريح للصحفيين عقب استقباله وفد المنتخب الكويتي العائد من مشاركة مميزة بالبطولة الآسيوية ال 23 لالعاب القوى (الدوحة 2019) توجت بأربع ميداليات بواقع ذهبية واحدة وثلاث فضيات إن الهيئة بالتعاون مع الاتحاد الكويتي لألعاب القوى ستوفر الإمكانيات كافة للاعبين المتأهلين لبطولة العالم المقبلة المقررة إقامتها في قطر بين 28 سبتمبر و 6 أكتوبر المقبلين.
وأشاد الملا بما قدمه لاعبو منتخب الكويت من جهد في هذه البطولة وتحقيقهم نتائج مميزة فيها منوها بعمل رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأجهزة الفنية والإدارية المرافقة للمنتخب ودعمهم الكبير للاعبين.
من جانبه قال العداء الكويتي يوسف كرم الحائز المركز الأول والميدالية الذهبية بسباق 400 متر عدوا إن البطولة كانت قوية بفضل مشاركة أبرز لاعبي القارة معربا عن سعادته الغامرة بتحقيقه وباقي زملائه هذه الإنجازات المميزة.
وأكد كرم المتأهل لبطولة العالم أنه سيبدأ من الآن الاستعداد للمشاركة في المحفل الرياضي العالمي الكبير المقبل لضمان تحقيق نتيجة إيجابية مثمنا دعم الاتحاد وهيئة الرياضة له ولباقي زملائه مما أثمر هذه الانتصارات المميزة.
يذكر أن البطولة الآسيوية التي استمرت أربعة أيام شهدت تحقيق لاعبينا إبراهيم الظفيري الميدالية الفضية بسباق 800 متر عدوا وماجد الزيد الميدالية الفضية في مسابقة العشاري في حين حقق يعقوب اليوحة الميدالية الفضية في سباق 110 أمتار حواجز متأهلا إلى كأس العالم. (النهاية) ف ش ا