A+ A-

(بنك الطعام) يطلق حملة (ماجلة رمضان) بمناسبة قرب الشهر الفضيل

البنك الكويتي للطعام
البنك الكويتي للطعام
الكويت - 25 - 4 (كونا) -— أطلق البنك الكويتي للطعام والاغاثة حملته الحيوية (ماجلة رمضان) بمناسبة قرب الشهر الفضيل التي تستهدف تغطية احتياجات أكثر من 10 الاف محتاج في الكويت من مواد غذائية ضرورية لا يمكن الاستغناء عنها خلال شهر رمضان المبارك.
وقال مدير عام بنك الطعام سالم الحمر في تصريح صحفي اليوم الخميس ان هذه الحملة تأتي استكمالا للمشاريع والمبادرات الخيرية التي يطلقها بنك الطعام بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني واشراف الجهات الرقابية والتنفيذية التي لاقت جميعها نجاحا ملحوظا في الفترة الماضية.
وأوضح ان فكرة الحملة تكمن في تأمين سلة غذائية تتكون من مواد غذائية اساسية لا يخلو منزل منها كالأرز والزيت واللحوم والدجاج والدقيق وأصناف غذائية عديدة.
وذكر ان المحتاجين يواجهون ظروفا صعبة نظرا إلى عدم قدرتهم على تلبية احتياجاتهم الضرورية لضمان العيش الكريم مما دعا بنك الطعام إلى سرعة إعداد مشروع خيري يضمن توفير السلال الغذائية من مختلف المستلزمات الضرورية.
وأفاد ان هذا العمل الخيري يأتي من أولويات البنك خلال المرحلة الحالية مؤكدا ان البنك يواصل حملاته ومشروعاته الخيرية التي تستهدف تقديم المساعدات الغذائية والطبية والشتوية داخل الكويت خارجها.(النهاية) ز ا ك / ح ع