A+ A-

اتحاد المصارف العربية ينتخب الشيخ محمد الجراح الصباح رئيسا لدورة جديدة

رئيس اتحاد المصارف العربية الشيخ محمد الجراح الصباح
رئيس اتحاد المصارف العربية الشيخ محمد الجراح الصباح
بيروت - 24 - 4 (كونا) -- انتخب اتحاد المصارف العربية اليوم الاربعاء مجددا بالتزكية الشيخ محمد الجراح الصباح رئيسا للاتحاد لدورة جديدة مدتها ثلاث سنوات.
وقال اتحاد المصارف في بيان ان الانتخاب جاء خلال اجتماع الجمعية العمومية ال46 للاتحاد والمتزامن مع انعقاد أعمال المؤتمر المصرفي العربي لعام 2019 في بيروت خلال الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري.
من جانبه اكد الشيخ محمد الجراح الصباح سعيه الدائم "لتحقيق اهداف الاتحاد الذي يعمل من اجل تعزيز قوة ونزاهة المصارف العربية الى جانب رفع العقوبات الاقتصادية عن الدول العربية التي واجهت الكثير من المشاكل والحروب في الاونة الأخيرة".
ودعا كافة المصارف العربية للتكاتف واستثمار امكاناتها لتحقيق التكامل الذي يعكس مفهوم الشراكة والتفاعل في سبيل دعم كافة الأوساط المالية والاقتصادية والاجتماعية في مختلف الدول العربية مما يساهم في تحقيق الاستقرار الاقتصادي والسياسي.
يذكر ان الجراح حقق الكثير من الانجازات طوال فترة توليه مهامه في رئاسة اتحاد المصارف العربية ورئاسة مجلس ادارة بنك الكويت الدولي ومنها الألقاب والجوائز العربية والإقليمية التي حصل عليها داخل الكويت وخارجها بالإضافة الى ما حققه لبنك الكويت الدولي من نجاح وانجازات قادته الى منصات التتويج والتكريم.(النهاية) ك ب ش / م خ