A+ A-

(وكيل الحرس الوطني) يبحث مع مسؤول عسكري اردني المواضيع ذات الاهتمام المشترك

وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي أثناء مباحثاته مع المفتش العام للقوات المسلحة الاردنية (الجيش العربي) اللواء الركن غازي عودة المقيبل
وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي أثناء مباحثاته مع المفتش العام للقوات المسلحة الاردنية (الجيش العربي) اللواء الركن غازي عودة المقيبل
الكويت - 24 - 4 (كونا) -- بحث وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي مع المفتش العام للقوات المسلحة الاردنية (الجيش العربي) اللواء الركن غازي عودة المقيبل المواضيع ذات الاهتمام المشترك.
وقال الحرس الوطني في بيان صحفي اليوم أن وكيل الحرس الوطني رحب بالوفد الشقيق في بلده الثاني الكويت ونقل إليهم تحيات سمو الشيخ سالم العلي الصباح رئيس الحرس الوطني ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح.
وأكد الرفاعي خلال اللقاء على أهمية هذه الزيارات في توطيد التعاون العسكري بين الجانبين من خلال تبادل الخبرات بين المؤسسات العسكرية وذلك ما تسعى إليه الوثيقة الاستراتيجية للحرس الوطني 2020 (الامن أولا) وما تشمله من أهداف طموحة للارتقاء بدور الحرس الوطني ومواكبة أفضل المؤسسات العسكرية الشقيقة والصديقة.
واضاف البيان ان الوفد قام بزيارة مديرية التفتيش في الحرس الوطني للاطلاع على نظم وإجراءات التفتيش المتبعة وبحث تبادل الخبرات في مجال التفتيش على الوحدات وتطوير الأنظمة المختلفة وتحديد متطلبات الحرس الوطني تمهيدا لإعداد دورة خاصة لتطوير منظومة التفتيش لدى الحرس الوطني.
وذكر البيان ان الوفد الأردني ضم الملحق العسكري للمملكة الأردنية الهاشمية لدى البلاد العميد الركن نواف الطراونة والعميد مهندس ابراهيم فرج خنيفس والرائد مهندس طلال يوسف محمد.
وحضر من الحرس الوطني المعاون للعمليات والتدريب اللواء الركن فالح شجاع وقائد الحماية والتعزيز العميد الركن حمد سالم. (النهاية) ا م / ا ع س