A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

 الكويت – نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الاعلام الفلسطيني نبيل أبوردينة يشيد بدعم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه للقضية الفلسطينية.
 الكويت - الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للتفجيرات الإرهابية التي استهدفت كنائس وفنادق في مدينة كولمبو ومدن أخرى في سريلانكا.
 الكويت - مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية يعرب عن إدانة واستنكار دولة الكويت "الشديدين" للهجوم الإرهابي الذي استهدف مركز مباحث محافظة الزلفي في المملكة العربية السعودية الشقيقة.
 الخرطوم - قوى الحرية والتغيير تعلن تعليق التعاون مع اللجنة السياسية للمجلس العسكري واتهموها بأنها تتألف من "بقايا" النظام السابق.
القاهرة - مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية يؤكد أن الدول العربية التي قدمت مبادرة السلام العربية عام 2002 والمبنية على أساس القانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية ومبدأ الأرض مقابل السلام لا يمكنها أن تقبل أي خطة أو صفقة لا تنسجم مع هذه المرجعيات.
 الرياض - السلطات الامنية السعودية تؤكد احباط هجوم ارهابي استهدف مركز مباحث في محافظة الزلفي شمال الرياض ادى الى قتل اربعة من المهاجمين.(النهاية) س ع م