A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

طهران - القائم بأعمال سفارة الكويت لدى إيران بالإنابة فلاح الحجرف يقول ان الوفد الكويتي الموجود حاليا في مدينة (الاهواز) الايرانية لمس الكثير من التقدير والامتنان من الشعب الايراني لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لتقديم المساعدات الانسانية.
 الكويت - رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم يعلن إدراج طلب الاستجواب المقدم من النائبين محمد المطير ومحمد هايف الموجه إلى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح بصفته على جدول أعمال جلسة 30 أبريل الجاري.
الرياض - رئيس مجلس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يشيد بالدور الفاعل الذي يقوم به مجلس التعاون لدول الخليج العربية في تعزيز العمل العربي المشترك والأمن والاستقرار في المنطقة.
 واشنطن - الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يؤكد ان تحقيق المستشار الخاص روبرت مولر حول مزاعم تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الامريكية لعام 2016 لم يثبت "أي تواطؤ وأي عرقلة" للعدالة.
باريس - فرنسا تنفي "بشدة" اتهامات الحكومة الليبية بأن باريس تدعم المشير خليفة حفتر في مساعيه من أجل السلطة ضد رئيس الوزراء الليبي المعترف به دوليا فائز السراج.(النهاية) س ع م