A+ A-

رئيس مجلس الامة الكويتي يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي

رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ
رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ
الرياض - 25 - 3 (كونا) -- عقد رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم والوفد المرافق له في العاصمة السعودية الرياض اليوم الاثنين مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ.
وجرى خلال المباحثات التي عقدت في مبنى مجلس الشورى السعودي التأكيد على متانة العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الشقيقين وأثر هذه الزيارات المتبادلة بين البرلمانين في تجسيد عمق العلاقة الأخوية بين البلدين والعلاقات التي تربط دول مجلس التعاون الخليجي.
كما تم خلال المباحثات تبادل الآراء ووجهات النظر حول عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم الجانبين وآخر التطورات التي تشهدها الساحتان الاقليمية والدولية إضافة الى تنسيق المواقف المشتركة في المحافل البرلمانية القارية والدولية.
حضر المباحثات نائب رئيس مجلس الشورى عبدالله بن سالم المعطاني واعضاء وعضوات لجنة الصداقة السعودية الكويتية في مجلس الشورى السعودي فيما حضرها من الجانب الكويتي اعضاء الوفد البرلماني المرافق للغانم والذي يضم كلا من أمين سر مجلس الأمة النائب الدكتور عودة الرويعي والنواب الحميدي السبيعي وسعدون العتيبي والدكتور عادل الدمخي وماجد المطيري وثامر الظفيري وعبدالله العنزي وسعد الخنفور وعسكر العنزي وخلف العنزي وأمين عام مجلس الأمة علام الكندري.
وكان الغانم والوفد المرافق له قد حضر صباح اليوم جانبا من جلسة مجلس الشورى حيث جرى الترحيب به والوفد المرافق من قبل رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله ال الشيخ.
يذكر ان الغانم والوفد البرلماني المرافق له يقومان حاليا بزيارة رسمية إلى المملكة العربية السعودية تلبية لدعوة من رئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد آل الشيخ. (النهاية) م د م