A+ A-

رئيس مجلس الأمة الكويتي يتوجه إلى الرياض في زيارة رسمية

رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض
رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم متوجها إلى العاصمة السعودية الرياض
الكويت - 24 - 3 (كونا) -- توجه رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق علي الغانم على رأس وفد برلماني إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم الأحد في زيارة رسمية تستغرق يومين تلبية لدعوة من رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ.
وذكرت شبكة (الدستور) الإخبارية في بيان صحفي انه من المقرر أن يلتقي الغانم والوفد المرافق خلال الزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وأضافت ان الوفد سيعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ مشيرة الى أن الزيارة تشتمل أيضا على عقد لقاءات مع كبار المسؤولين في المملكة العربية السعودية.
وكان في وداع الغانم على أرض المطار نائب رئيس مجلس الامة عيسى الكندري ووزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة المستشار الدكتور فهد العفاسي ونائب السفير السعودي لدى البلاد الدكتور حسن الأنصاري.
ويضم الوفد البرلماني المرافق للغانم كلا من أمين سر مجلس الأمة النائب الدكتور عودة الرويعي والنواب الحميدي السبيعي وسعدون العتيبي والدكتور عادل الدمخي وماجد المطيري وثامر الظفيري وعبدالله العنزي وسعد الرشيدي وعسكر العنزي وخلف العنزي وأمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري. (النهاية) ن ش / ي س ع