A+ A-

سمو ولي العهد يشكر خادم الحرمين على الرعاية وكرم الضيافة خلال حضور مهرجان الملك عبدالعزيز للابل

الكويت - 23 - 3 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة أعرب فيها سموه عن خالص الشكر والتقدير على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه المهرجان السنوي لسباق الهجن والذي أقيم بمدينة الرياض ضمن فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للابل الثالث.
معربا سموه عن بالغ سروره باللقاء الذي جمعه بأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة والأخوة ممثلي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الشقيقة والذي سادته روح الأخوة والمودة المجسدة لأواصر العلاقات التاريخية الراسخة التي تربط أسرنا الكريمة ودولنا وشعوبنا الشقيقة.
مشيدا سموه حفظه الله بما لمسه من مستوى رفيع وكفاءة عالية في تنظيم وادارة هذا الحدث الكبير الذي يجسد جانبا هاما من عادات وتقاليد عربية توارثناها جيلا بعد جيل بهدف تأصيل هذا التراث العريق معربا عن بالغ اعتزازه بما يجمعنا من علاقات أخوية راسخة ووشائج قربى وثقافة تؤكد على هويتنا العربية الأصيلة داعيا الله سبحانه وتعالى ان يمتعه بموفور الصحة والعافية وأن يكلأه بحفظه ورعايته وللمملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق دوام الأمن والمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الرشيدة حفظه الله ورعاه.
كما بعث سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ببرقية شكر لأخيه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.
أعرب فيها سموه عن خالص شكره وتقديره على الرعاية البالغة وكرم الضيافة اللتين حظي بهما سموه والوفد المرافق خلال حضور سموه فعاليات المهرجان السنوي لسباق الهجن والذي أقيم بمدينة الرياض ضمن فعاليات مهرجان الملك عبدالعزيز للابل سائلا المولى العلي القدير أن ينعم على سموه بدوام الصحة والعافية وعلى الشعب السعودي الكريم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الحكيمة. (النهاية) ت ب