A+ A-

فرق الإطفاء الكويتية تسيطر على حريق في مستودعات بمنطقة الصليبية الزراعية

فرق الإدارة العامة للاطفاء الكويتية تعمل على اخماد حريق مستودعات في منطقة الصليبية الزراعية
فرق الإدارة العامة للاطفاء الكويتية تعمل على اخماد حريق مستودعات في منطقة الصليبية الزراعية
الكويت - 22 - 3 (كونا) -- تمكنت فرق الإدارة العامة للاطفاء الكويتية من السيطرة على حريق مستودعات في منطقة الصليبية الزراعية الذي اندلع في وقت سابق اليوم الجمعة واقتصرت الأضرار على الخسائر المادية.
وقالت الإدارة في بيان صحفي إن مراقبة تحقيق حوادث الحريق شرعت بعملها لمعرفة مسببات الحادث الذي لم يسفر عن وقوع أي إصابات لافتة إلى أن فرق الإطفاء بذلت جهودا مضاعفة للسيطرة على الحادث.
وأوضحت أن بلاغا ورد الى غرفة عمليات الإطفاء يفيد باندلاع حريق في مستودعات تحتوي على فحم وملابس ومواد بترولية سائلة وأخشاب بمساحة 4 آلاف متر مربع وإثر ذلك توجهت فرق الإطفاء من مراكز الصليبيخات وجليب الشيوخ وصبحان ومشرف ومبارك الكبير للمواد الخطرة والإسناد والجهراء والفروانية والهلالي للتعامل معه ومكافحته.
وذكرت أن هذه المستودعات مخالفة لجميع الاشتراطات الوقائية مشددة على أن الإدارة ستعمل على اتخاذ الإجراءات المناسبة لها بالتعاون مع الجهات المسؤولة عن الموقع.
وحضر إلى موقع الحادث المدير العام للادارة العامة للاطفاء الفريق خالد المكراد ونائب المدير العام لقطاع المكافحة بالإنابة العميد محمد المحميد ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العميد خليل الأمير ومديرو ورؤساء المراكز المشاركة في إخماد الحريق ورجال الأمن والطوارئ الطبية وطوارئ الكهرباء والماء والهيئة العامة للبيئة. (النهاية) ع م ن / ت ب