A+ A-

إصابة 7 فلسطينيين على الحدود جنوب قطاع غزة

غزة - 21 - 3 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الخميس عن إصابة سبعة فلسطينيين بقصف مدفعي إسرائيلي والرصاص الحي على الحدود الشرقية جنوب قطاع غزة.
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة الدكتور اشرف القدرة في بيان صحفي إن سبعة فلسطينيين أصيبوا بجراح مختلفة جراء استهدافهم من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي شرق مدينة (رفح) جنوب قطاع غزة.
من جهته قال الجيش الإسرائيلي في تصريح صحفي ان "جنوده اعتقلوا فلسطينيين اثنين عبروا السياج الأمني في جنوب قطاع غزة" مؤكدا أن المدفعية الإسرائيلية قصفت نقطة عسكرية لحركة (حماس) جنوب قطاع غزة ردا على ما وصفها "أعمال العنف وإطلاق البالونات الحارقة خلال اليوم".
وتشهد الحدود الشرقية لقطاع غزة تظاهر عشرات الشبان الفلسطينيين لليوم الرابع على التوالي ضمن فعاليات ما تسمي "الارباك الليلي" في مناطق متفرقة على الحدود الشرقية.
ويقوم خلالها المشاركون بإشعال إطارات السيارات والقاء القنابل الصوتية تجاه الجنود الإسرائيليين المتمركزين على الشريط الحدودي الي جانب اطلاق البالونات الحارقة صوب المستوطنات الإسرائيلية في محاولة للضغط على سلطات الاحتلال الإسرائيلي لرفع الحصار عن غزة. (النهاية) واب