A+ A-

نائب رئيس البرلمان الألماني يزور الكويت غدا لبحث العلاقات الثنائية

السفير الكويتي لدى ألمانيا نجيب عبد الرحمن البدر خلال اجتماعه مع نائب رئيس البرلمان الألماني توماس أوبرمان
السفير الكويتي لدى ألمانيا نجيب عبد الرحمن البدر خلال اجتماعه مع نائب رئيس البرلمان الألماني توماس أوبرمان

برلين - 21 - 3 (كونا) -- أعرب نائب رئيس البرلمان الألماني (بوندستاغ) توماس أوبرمان اليوم الخميس عن تطلعه الى تعزيز العلاقات الثنائية مع الكويت في زيارته للبلاد غدا الجمعة.
وقال أوبرمان في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه يتطلع لبحث سبل توطيد العلاقات البرلمانية بين البلدين وتبادل وجهات النظر حول عدد من المسائل محل الاهتمام المشترك مشيرا الى القواسم المشتركة بين الكويت والمانيا تجاه العديد من القضايا.
واكد ضرورة توفر الحلول السلمية للصراعات مؤكدا تقديره الواسع للتجربةالبرلمانية الكويتية وكذلك لما تنتهجه الكويت من سياسة خارجية متزنة تجاه تعاملها مع عدد من القضايا الاقليمية والدولية.
من جانبه قال سفير الكويت لدى المانيا نجيب البدر في تصريح مماثل ل(كونا) بعد اجتماعه مع أوبرمان ان مجلس الأمة الكويتي يرحب بزيارته التي ستساهم في تقوية روابط الصداقة البرلمانية الكويتية - الالمانية وفي تطوير مجالات التعاون الثنائي في المجالات كافة والدفع بها الى مستويات اعلى.
واضاف البدر ان نائب رئيس البرلمان الالماني سيلتقي في اثناء زيارته الى الكويت مع رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ونائب رئيس مجلس الامة عيسى الكندري وعدد من كبار المسؤولين الكويتيين كما سيبحث عددا من المسائل التي تساهم في تعزيز التعاون المتبادل وتطوير المصالح بين البلدين الصديقين. (النهاية) ع ن ج / ع س ع