A+ A-

قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية يشيد بانتصارات الجيش اليمني في صعدة

عدن - 20 - 3 (كونا) -- أشاد قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن الفريق الركن الامير فهد بن تركي اليوم الاربعاء بانتصارات قوات الجيش الوطني في جبهة (مران) بمحافظة (صعدة) شمالي اليمن. وذكر موقع قيادة الجيش الوطني الالكتروني ان الفريق الركن فهد بن تركي اعرب لدى زيارته جبهة (مران) عن تقديره لتضحيات قوات الجيش الوطني والانتصارات التي تحققت في الجبهة خلال الأيام القليلة الماضية.

كما اعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها الجيش الوطني بالتعاون مع "اخوانهم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدحر وتطهير اليمن من ميليشيا الحوثي الانقلابية الإرهابية المدعومة من ايران".
واطلع قائد القوات المشتركة خلال زيارته وفقا للموقع من قائد جبهة (مران) العميد عبدالكريم السدعي على مستجدات الأوضاع وتقدم قوات الجيش الوطني في منطقة (مران) التي تعتبر المعقل الرئيس لقيادة ميليشيات الحوثي في محافظة (صعدة) وهذه الزيارة الثانية لقائد القوات المشتركة إلى جبهات القتال في محافظة (صعدة) خلال أقل من ستة أشهر وتأتي عقب انتصارات لافتة حققتها قوات الجيش الوطني في جبهة (مران) في غضون الأسابيع الماضية. (النهاية) س م ص / س ع م