A+ A-

مسؤول كويتي يؤكد أهمية معرض (ميوس 2019) للنفط والغاز

نائب الرئيس التنفيذي  لشؤون (غرب الكويت ) محمد الزعبي خلال المشاركة بمعرض الشرق الأوسط ال21 للنفط والغاز (ميوس 2019)
نائب الرئيس التنفيذي لشؤون (غرب الكويت ) محمد الزعبي خلال المشاركة بمعرض الشرق الأوسط ال21 للنفط والغاز (ميوس 2019)

من حماد المطيري

المنامة - 19 - 3 (كونا) -- أكد نائب الرئيس التنفيذي لشؤون (غرب الكويت) محمد الزعبي اليوم الثلاثاء ‏أهمية معرض الشرق الأوسط ال21 للنفط والغاز (ميوس 2019) واتاحة الفرص لتبادل الخبرات والمعلومات بين الخبراء والمختصين.
وقال الزعبي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش الافتتاح ان المعرض الذي يشارك فيه أكثر من 200 جهة من مختلف شركات النفط العالمية "يعد من أبرز الفعاليات والمعارض النفطية العالمية".
وأكد حرص شركة نفط الكويت على المشاركة في مثل هذه الفعاليات للاطلاع على أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا في صناعة النفط والغاز.
وأشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية مهندسي البترول العالمية في تنظيم هذا الحدث متمنيا للمؤتمر وجميع المشاركين التوفيق والنجاح.
من جانبه أكد سفير دولة عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح في تصريح مماثل ل(كونا) حرص الكويت على المشاركة في معرض الشرق الأوسط ال21 للنفط والغاز (ميوس 2019) الذي تستضيفه البحرين وذلك لما له أهمية لتبادل الخبرات بين المختصين في مجال النفط.
وأثنى على جهود البحرين في تنظيم مثل هذه الفعاليات المختصة واستقطاب المسؤولين والفنيين في مجال النفط والغاز.(النهاية) ح م د / ن ب ش