A+ A-

الكويت تحصد 8 ميداليات ملونة بانطلاق (العاب القوى للناشئين والناشئات) الخليجية بالدوحة

لاعب المنتخب الكويتي ناصر عيدي
لاعب المنتخب الكويتي ناصر عيدي
الدوحة - 20 - 2 (كونا) -- حصد منتخب الكويت لالعاب القوى ثماني ميداليات متنوعة بواقع ثلاث ذهبيات ومثلها فضيات وبرونزيتين في انطلاق منافسات بطولة الخليج لالعاب القوى للناشئين والناشئات التي تستمر ثلاثة ايان في العاصمة القطري الدوحة بمشاركة منتخبات الكويت وعمان وقطر.
واحرز اللاعب الكويتي صالح الصدر المركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات الكرة الحديدية بمسافة 95ر16 مترا وحققت الكويتية سارة مبارك المركز الاول والميدالية الذهبية في رمي الرمع لمسافة 86ر13 مترا فيما حصدت زميلتها شيخة انور بالمركز الاول والميدالية الذهبية في سباقة 100 متر جري.
وفاز اللاعبة الكويتية سارة مبارك بالمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 400 متر فيما فاز اللاعب الكويتي بدر فيحان بالمركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 400 متر وحقق زميله ناصر عيدي المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح ناشئين ب69ر45 متر.
ونال اللاعب الكويتي سيد اسامة المركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 110 متر حواجز وحصدت اللاعبة الكويتية ليلية مبارك المركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة الوثب الطويل.
واشاد رئيس الوفد ومدير المنتخب الكويتي خالد الشمري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب انتهاء منافسات اليوم الاول بالروح العالية للاعبي ولاعبات المنتخب مؤكدا ان ماتحقق من نتائج جاء نتيجة عمل مشترك بين الاتحاد الكويتي لالعاب القوى والاندية الكويتية التي كان لها دور كبير بأكتشاف المواهب.
واعرب عن الشكر للقائمين على تنظيم البطولة والاتحاد القطري لالعاب القوى منوها بالمتابعة المستمرة من رئيس الاتحاد الكويتي لالعاب القوى محمد الخلفان وامين السر سيار العنزي لمشاركات المنتخب وتواجدهم بالدوحة مما ترك اثرا ايجابيا في نفوس اللاعبين. (النهاية) ن ن د / ف ش