A+ A-

انطلاق الاجتماعات التحضيرية للدورة ال10 للجنة الوزارية (الكويتية - الجزائرية)

الكويت - 19 - 2 (كونا) -- انطلقت اليوم الثلاثاء في البلاد الاجتماعات التحضيرية للدورة ال 10 للجنة الوزارية (الكويتية - الجزائرية) المشتركة للتعاون الاقتصادي والثقافي والعلمي.
وقالت وزارة المالية الكويتية في بيان صحفي إن الاجتماعات التي تستمر أربعة أيام إن اجتماع اليوم ترأسه من الجانب الكويتي الوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية في الوزارة نبيل العبد الجليل فيما ترأسه من الجانب الجزائري مدير المشرق العربي وجامعة الدول العربية لحسن تهامي.
وأوضحت (المالية) أن الاجتماع بحث العديد من مجالات التعاون التي تعزز أواصر التعاون الثنائي بين البلدين لاسيما المتعلقة بالتعاون الاقتصادي والمالي والاستثماري والتجاري وفي مجال القطاع الخاص.
وأضافت أن الاجتماع بحث كذلك التعاون في مجال النفط والغاز والطاقة والصناعة والبيئة والزراعة اضافة الى التعاون في مجال التربية والتعليم العالي الثقافي والتعاون في مجال الرياضة ومجال الإعلام والشؤون الاجتماعية والعمل ومجال الطيران المدني والعدل والأشغال العامة وتحلية المياه والصحة.
ولفتت إلى عقد اجتماع وزاري يوم الخميس المقبل برئاسة وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف إذ سيتم فيه التوقيع على محضر اجتماع الدورة ال10 للجنة الوزارية الكويتية الجزائرية المشتركة للتعاون الاقتصادي والثقافي والعلمي.(النهاية) م غ ع / ه ث