A+ A-

موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

الكويت - رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم يؤكد ان "الكويت على مستوى القيادة والحكومة والبرلمان والشعب ترفض المزايدة على مواقفها التاريخية والمبدئية ازاء القضية الفلسطينية.

الكويت - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يقول إن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو سيزور الكويت خلال شهر مارس المقبل وذلك لعقد الجولة الثالثة من الحوار الاستراتيجي بين البلدين.

المنامة - رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة يشيد بالدور الذي يضطلع به سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ومبادراته الخيرة التي تستهدف كل ما فيه صلاح الإنسانية وشعوب المنطقة والعالم.

الكويت - وزارة الدفاع الكويتية تؤكد اهتمامها بملف الجنسية لمنتسبيها لما له من أهمية قصوى في الحفاظ على الصالح العام.

برلين - رئيس جهاز الامن الوطني الكويتي الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح يؤكد انه لا بديل عن الحوار من اجل التصدي للتحديات والمخاطر الامنية التي يواجهها العالم.

اسلام اباد - السعودية وباكستان توقعان على مذكرات تفاهم في مجالات مختلفة على هامش الزيارة التي بدأها ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان الى باكستان في وقت سابق من اليوم على رأس وفد رفيع المستوى.

الكويت - الرئيس التنفيذي لجهاز تطوير مدينة الحرير (الصبية) وجزيرة بوبيان الكويتي فيصل المدلج يقول إن تكلفة البنى التحتية للمرحلة الأولى من مشروع مدينة الحرير تتراوح ما بين 60 و70 مليار دولار أمريكي.

الرياض - مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي (إثراء) يعلن عن اقامة سلسلة من الفعاليات و الاحتفالات والانشطة في الفترة من ال 25 الشهر الجاري وحتى الثاني من شهر مارس المقبل بمناسبة العيد الوطني لدولة الكويت.(النهاية) ط ب