A+ A-

اللجنة الإعلامية لفعاليات كرة القدم النسائية الخليجية الأولى تعقد اجتماعها

الرياض - 16 - 2 (كونا) -- عقدت اللجنة الإعلامية لفعاليات كرة القدم الخليجية النسائية الأولى بالمملكة العربية السعودية اجتماعها اليوم السبت في مدينة (الخبر) شرقي المملكة.
يذكر ان فعاليات كرة القدم الخليجية النسائية الأولى بالسعودية تقام تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة وبإشراف ومتابعة من الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية وذلك في مدينة (الدمام).
وناقش الاجتماع العديد من الملفات التي تخص الحدث الرياضي النسائي الابرز على مستوى الخليج والذي يقام في الأول من مارس المقبل حيث تم خلال الاجتماع تسمية أعضاء اللجنة برئاسة محمد الغامدي ونائبه هدى الصياحي فيما تم اختيار مها الوابل المستشار الأعلى للتنظيم الاعلامي.
من جهتها أكدت مديرة الفعالية سناء العتيق حرصها على أهمية ظهور الحدث بالمظهر المشرف واللائق الذي يعكس مدى اهتمام المملكة برياضة المرأة وممارسة حقوقها بكامل خصوصياتها من دون المساس بالثوابت والتقاليد الاسلامية التي تتميز بها المرأة السعودية.
وأعربت العتيق عن الشكر للدعم الكبير الذي وجدته هذه الفعاليات من الرياضة المجتمعية متمثلة الأميرة ريما بنت بندر والشيخة نعيمة الصباح من الكويت رئيسة اللجنة النسائية الرياضية في مجلس التعاون الخليجي والشيخة حياة آل خليفة من البحرين رئيسة اللجنة الرياضية النسائية الأولمبية العربية.
يذكر أنه سيشارك في الفعالية 16 ناديا من السعودية والكويت والبحرين والإمارات يمثلهن 200 لاعبة كرة قدم كما سيشهد حفل افتتاح الفعالية اقامة العديد من الفقرات الفنية ومن أبرزها مشاركة 50 فتاة استعراضية يقدمن أغنية باللغتين العربية والإنجليزية مع فيديو كليب يوضح انجازات المرأة السعودية على مر الاعوام السابقة وتمكين المرأة. (النهاية) م د م / ر ج