A+ A-

وزارة (الشباب) الكويتية تطلق بعد غد الاثنين مشروع (نبض الثقافة 2) في جامعة الكويت

مدير إدارة الأنشطة الترويحية في وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية عبدالله العدواني
مدير إدارة الأنشطة الترويحية في وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية عبدالله العدواني
الكويت - 16 - 2 (كونا) -- أعلن مدير إدارة الأنشطة الترويحية في وزارة الدولة لشؤون الشباب الكويتية عبدالله العدواني انطلاق أول فعاليات مشروع (نبض الثقافة 2) بالتعاون مع النوادي الطلابية في كليات جامعة الكويت وذلك اعتبارا من بعد غد الاثنين.
وقال العدواني في بيان صحفي اليوم السبت إن هذه الفعاليات ستقام يومي الاثنين والاربعاء من كل اسبوع ابتداء من منتصف فبراير حتى ابريل المقبل خلال الأوقات من الساعة 15ر12 ظهرا حتى الساعة 2 بعد الظهر وذلك أثناء استراحة الطلبة.
وأشار إلى أن الفعاليات ستكون ضمن مشاركة وتعاون نوادي وجهات عدة كنادي القانون الجزائي والنادي المعلوماتي ونادي العلوم السياسية ونادي الابداع الاعلامي والنادي الجغرافي ونادي فصيح.
وأوضح أن هذه الفعاليات هدفها نشر الثقافة الاعلامية والنفسية والقانونية والسياسية والجغرافية والثقافة الشعرية لدى الطلبة واستغلال أوقات فراغهم من خلال القيام بأنشطة هادفة ومفيدة أثناء أوقات الاستراحة الجامعية وللتخفيف من الضغط الدراسي.
وأضاف أن هذه النوادي الطلابية لها دور في عقد الندوات والدورات التدريبية خاصة وأن هذه الأنشطة موجهة إلى الطلبة من كافة الفئات العمرية موضحا أن هذه الفعاليات تتضمنها استراتيجية الوزارة.
ودعا العدواني الطلبة إلى المشاركة في فعاليات (نبض الثقافة 2) ومتابعتها على موقع الوزارة الرسمي (Youth.gov.kw) وحساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. (النهاية) م ي / ا ع ب