A+ A-

بوندسليغا.. بروسيا دورتموند يتجاوز لايبزيغ بصعوبة ويوسع الفارق مع مطارديه بالصدارة

الكويت - 19 - 1 (كونا) استهل فريق بروسيا دورتموند مبارياته في القسم الثاني من الدوري الالماني لكرة القدم (بوندسليغا) بفوز صعب على مضيفه لايبزيغ بنتيجة (1 - 0) اليوم السبت في الجولة 18 من البطولة لينجح في توسيع الفارق بالصدارة الى ست نقاط بعيدا عن اقرب مطارديه.
ويدين دورتموند بهذا الفوز الثمين للاعبه اكسيل فيتسل الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 19 مانحا فريقه ثلاث نقاط قيمة في مشوار المنافسة على الفوز بلقب الدوري.
وبهذا الفوز رفع دورتموند رصيده الى 45 نقطة بعيدا عن مطارده بايرن ميونخ بست نقاط الذي قلص الفارق امس الجمعة الى ثلاث نقاط بفوزه على هوفنهايم بنتيجة (3 - 1) في حين توقف رصيد لايبزيغ عند 31 نقطة محتفظا بالمركز الرابع.
وفي مباراة اخرى حافظ بوروسيا مونشنغلادباخ على المركز الثالث في الترتيب بعد فوزه الصعب على مضيفه باير ليفركوزن بنتيجة (1 - 0) ليرفع رصيده 36 نقطة بعيدا بتسع نقاط عن دورتموند المتصدر.
واسفرت نتائج بقية مباريات اليوم عن فوز اينتراخت فرانكفورت على فرايبورغ بنتيجة (3 - 1) وماينز على شتوتغارت (3 - 2) وفيردر بريمن على هانوفر (1 - 0) وفورتونا دوسلدورف على اوغسبورغ (2 - 1). (النهاية) ف ش