A+ A-

مهرجان مسرحي في عمان يقدم جائزة باسم الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا

مسقط - 19 - 1 (كونا) -- انطلقت اليوم السبت فعاليات مهرجان الرستاق العربي للمسرح الكوميدي في دورته الثانية التي ستشهد تقديم جائزة باسم الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا.
وقال رئيس المهرجان الفنان العماني محمد المعمري في كلمة بافتتاح الفعاليات التي تقام بولاية (الرستاق) العمانية ان "المسرح على مر الحضارات وتعاقب الأمم ما زال منصة الشعب وصوت الناس يعبر عن قضاياهم ويملأ وقت فراغهم ويستعرض مواهبهم ومهاراتهم من خلال أشكاله المتنوعة وصوره المتجددة ما بين الملهاة والمأساة".
وأشار الى أن المسرح "يبقى الفن الحي والمشهد المباشر بين الفنان وجمهوره" ويتجدد اليوم اللقاء وللمرة الثانية على التوالي في مهرجان الرستاق العربي الكوميدي في نسخته الثانية التي تحمل اسم الفنان العماني الراحل سالم بهوان.
وذكر أن فعاليات المهرجان التي ستستمر على مدى ستة ايام تتضمن تقديم جوائز باسم الفنان الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا وأخرى باسم الفنان القطري الراحل عبدالعزيز جاسم.
من جانبه قدم الفنان العماني سالم السلامي مادة فيلمية مصورة حملت عنوان (للحب بقية) تكريما للفنانين بهوان وعبدالرضا وجاسم. (النهاية) م أ / م ع ع