A+ A-

اختتام معرض الصناعات والبناء الثامن مقدما آخر التطورات بمجال التشييد وأدواته

الكويت - 16 - 12 (كونا) -- اختتم معرض الصناعات والبناء الثامن فعالياته اليوم الأحد عرضت خلاله 70 شركة وجهة محلية وعالمية متخصصة في مجال المقاولات والتشطيب والقسائم السكنية آخر التطورات في مجال التشيد والديكورات.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة الصناعات الوطنية الجهة المنظمة للمعرض الدكتور عادل الصبيح في تصريح للصحفيين عقب الختام إن المعرض هدف إلى تقديم منتجات جديدة للسوق الكويتي ذات جودة عالية ومتطورة وأحدث ما توصلت إليه صناعة أدوات البناء التي تتوافق وذوق المواطن الكويتي.
وأوضح الصبيح أن المعرض يدعم الطاقات الشبابية منها مشاريع التخرج ممثلة في مشروع من قسم الهندسة المدنية والهندسة الكهربائية من جامعة الكويت ومشروع من قسم الهندسة الكهربائية من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية.
من جانبها قالت المدير التنفيذي لشركة (إكسبو تاج) لتنظيم المعارض والمؤتمرات داليا وفائي إن المعرض أثبت في دورته هذا العام كما الدورات السابقة قدرته على مواكبة أحدث ما توصلت إليه صناعة أدوات البناء والتشييد في العالم.
وأضافت وفائي أن المعرض امتاز هذا العام بتركيزه على تقديم المنتجات الوطنية والعالمية التي تواكب متطلبات رؤية (كويت جديدة 2035)وتساهم في تحقيقها.
وذكرت أن المعرض أتاح للمواطنين الكويتيين المستفيدين من برنامج الرعاية السكنية الحصول على كل ما يحتاجونه مبينة أن الجهات الحكومية ذات الصلة تولت أيضا الرد على استفساراتهم حول كل ما يتعلق بأعمال البناء والإشكالات العالقة التي يمكن التعامل معها بهذا الخصوص.
يذكر أن هذا الحدث السنوي الذي انطلق في العاشر من ديسمبر الجاري يمثل أكبر تجمع محلي وإقليمي متخصص في عالم البناء ويعنى بتشجيع الشركات والمصانع المحلية على تقديم أفضل المنتجات لسوق البناء المحلي بما يحقق الجودة العالية والتكلفة المناسبة وتوفير بدائل متنوعة للمواطنين للتعرف على المنتجات الجديدة. (النهاية) ع خ / ت ب