A+ A-

مواجهات ثأرية (لريال مدريد) و(برشلونة) في دور ال16 بكأس ملك إسبانيا

مدريد - 13 - 12 (كونا) -- أسفرت قرعة دور ال16 في بطولة (كأس ملك إسبانيا) اليوم الخميس عن مواجهات ثأرية لقطبي الكرة الإسبانية (ريال مدريد) و(برشلونة).
وأوقعت القرعة التي أجريت في مقر الاتحاد الملكي الاسباني لكرة القدم في العاصمة مدريد بين (ريال مدريد) و(ليغانيس) الذي كان أطاح بالفريق الملكي من ربع نهائي البطولة في الموسم الماضي في حين سيصطدم (برشلونة) مع (ليفانتي) الذي كان ألحق بالفريق الكتالوني هزيمته الوحيدة في الدوري الإسباني في الموسم الماضي بعد سلسلة من 43 مباراة متتالية دون أي هزيمة.
وقال الاتحاد في بيان إن مباريات ذهاب دور ال16 ستقام في الأسبوع الثاني من شهر يناير المقبل على ان تقام مباريات الإياب في الأسبوع الثالث من الشهر نفسه.
وحدد الاتحاد يومي 23 و 30 يناير المقبل لخوض مباريات دور ربع النهائي على ان تقام مباراتا ذهاب نصف النهائي في السادس من شهر فبراير ومباراتا الإياب في 27 من الشهر نفسه في حين ستقام المباراة النهائية في 25 مايو المقبل.
واسفرت القرعة عن مواجهات أخرى بين (إشبيلية) و(أتلتيك بلباو) وبين (أتلتيكو مدريد) و (جيرونا) وبين (فالنسيا) و(سبورتينغ خيخون) وبين (خيتافي) و(بلد الوليد) وكذلك بين (فياريال) و(إسبانيول) وبين (ريال بيتيس) و(ريال سوسيداد). (النهاية) ه ن د / خ ن ش